برامج مجانية
برامج مجانية للكمبيوتر...الاخوة الكرام ..هذا المنتدى مخفي على الزوار
وفد نقلت كتاباتي الى :منتدى بلاد الشام الاقتصادي العلمي
على الرابط التالي http://economic.forumactif.com/
لتعذر امكانية متابعتي حاليا لمنتديين في نفس الوقت لذلك أرجو من حضراتكم التفضل
بزيارة منتدى بلاد الشام الاقتصادي العلمي وفيه منتدى البرامج المجانية وأقسام كثيرة أخرى
برامج مجانية
برامج مجانية للكمبيوتر...الاخوة الكرام ..هذا المنتدى مخفي على الزوار
وفد نقلت كتاباتي الى :منتدى بلاد الشام الاقتصادي العلمي
على الرابط التالي http://economic.forumactif.com/
لتعذر امكانية متابعتي حاليا لمنتديين في نفس الوقت لذلك أرجو من حضراتكم التفضل
بزيارة منتدى بلاد الشام الاقتصادي العلمي وفيه منتدى البرامج المجانية وأقسام كثيرة أخرى
برامج مجانية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

برامج مجانية

برامج مجانية,برامج مجانية في كافة المجالات,برامج مجانية لمكافحة الفيروسات,برامج مجانية للكمبيوتر,برامج مجانية للجوال,اختراعات,مخترعون,أبحاث علمية,غرائب,تصاميم,تاريخ الحضارات,زراعة الأسنان ,استشارات طبية,تجارب فيزياء,طرائف,غرائب,نكت,التداوي بالأعشاب,نكت

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

طرائف طبية

كاتب الموضوعرسالة
الدكتور رافد سطلي

طرائف طبية Empty
مُساهمةموضوع: طرائف طبية   طرائف طبية Icon_minitimeالسبت مارس 14, 2009 4:26 am

قبل العملية دار الحوار التالي بين الطبيب والمريض:
-الطبيب للمريض: يجب ان نجري هذه العملية
-المريض يادكتور أنا بفضل الموت على ان أجري هذه العملية
-الطبيب: لااااااااااا.....اطمئن لأن هذا لايمنع ذالك
الدكتور رافد سطلي

طرائف طبية Empty
مُساهمةموضوع: نكتة طبية   طرائف طبية Icon_minitimeالسبت مارس 14, 2009 4:31 am

سأل الطبيب الزوجة: أنت تريدين علاجا كي يصمت زوجك عن الكلام أثناء النوم
-الزوجة:لا يادكتور..أنا بدي دواء يخليه يحكي كل شيء بس بوضوح...لأنه فيه شغلات ماعم ااقدر افهمها وشغلات ماعم اقدر اربطها ببعض
الدكتور رافد سطلي

طرائف طبية Empty
مُساهمةموضوع: نكتة عن الصيادلة   طرائف طبية Icon_minitimeالسبت مارس 14, 2009 4:51 am

دخل الرجال الى البيت فوجد زوجته معصبة وقالتله الصيدلي حكى معي اليوم كلام كثير قليل أدب على الهاتف...الرجال راح لعند الصيدلي مشان يفهم القصة قام جاوبه الصيدلي قبل ماتحكي أي شيء اسمعني:انا اليوم فقت من النوم متاخر وطلعت من البيت حتى بدون افطار وبعد ماطلعت لقيت اني نسيت مفاتيح السيارة في البيت وفيهم طبعا مفاتيح البيت قمت كسرت الشباك مشان ادخل على البيت وبعدها ركبت السيارة وسقت بسرعة قام خالفني الشرطي وبعدها بشوية بنشر الدولاب وبعدها وصلت على الصيدلية والزبائن مكدسين بالخارج..المهم فتحت الباب والا التلفون عم يرن ..أنا تجاهلته وبلشت اصرف وصفات للزبائن ...والتلفون ماعم يبطل رن ..وكل زبون يعمل لي على عندك هذا الدواء وماعندك هذا الدواء...والتلفون ماعم يبطل رن...بعدها وقعوا مني مصاري على الأرض قمت نزلت لجيبهم من الأرض قمت وأنا عم ارفع رأسي ضرب رأسي بجرار الطاولة ضربة دوختني دوخ ..والتلفون لساته عم يرن..وعلى أثر الضربة رجعت للخلف قمت ضربت بالخزانة بقوة فكان فيه على الرفوف قناني دواء مشكلة وقعوا كلهم على رأسي وشيء انكب على الأرض..والتلفون عم يرن...قمت ساعتها وانا على الأرض رديت على التلفون قامت طلعت زوجتك..عم تسالني عن طريقة استعمال ..ميزان الحرارة ..يعني حط حالك محلي شو بتجاوبها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طرائف طبية
صفحة 1 من اصل 1